Friday 12 January 2018

التداول دون - مؤشرات سعر للعمل


10 السعر نصائح العمل التي من شأنها أن تجعلك أفضل سوينغ Trader. What هو حركة السعر. عمل السعر للتأرجح التجار هو فن النظر في الشموع الفردية لتحديد الاتجاه المحتمل للسهم - دون استخدام أي المؤشرات الفنية. في نهاية المطاف، وتحليل السعر العمل يخبرك من هو في السيطرة على الأسهم كما يخبرك من الذي يفقد السيطرة على المشترين أو البائعين مرة واحدة كنت قادرا على تحديد هذا، يمكنك تحديد انعكاسات في الأسهم وكسب المال. تعلم نصائح العمل السعر في هذه الصفحة وأنا أضمن لك أنك سوف تكون تاجر أفضل البديل. الخطوة 1 تحديد مستويات الدعم والمقاومة. هذا هو لا التفكير تحديد مستويات الدعم والمقاومة هي واحدة من الأشياء الأولى التي تتعلم في التحليل الفني ومن أهم جوانب الرسم البياني والقراءة ولكن، كم من التجار حقا الالتفات إليها ليست كثيرة معظم مشغول جدا تبحث في ستوكاستيكش، ماسد، وغيرها من هراء. بعض التجار يعتقدون أن الدعم أو مستوى المقاومة هو سعر محدد خاطئة s منطقة على مخطط الأسهم اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا. المناطق التي أبرزتها هي مستويات الدعم والمقاومة الصحيحة في كثير من الأحيان سوف تسمع التجار يقولون شيئا من هذا القبيل مستوى دعم الأسهم شيز هو 28 76 هذا هو الخطأ و s منطقة - لا سعر محدد. الخطوة 2 تحليل نقاط سوينغ. سوينغ يشير بعض نطلق عليها النقاط المحورية هي تلك المناطق على مخطط الأسهم حيث انعكاسات هامة على المدى القصير تأخذ مكان ولكن ليس كل نقاط البديل يتم إنشاؤها على قدم المساواة إذا حقيقة، قرارك شراء سحب يعتمد على نقطة التأرجح السابقة هنا هو example. Look في المنطقة التي أبرزت باللون الأخضر كنت قد نظرت في شراء هذا التراجع الآن ننظر إلى نقطة تأرجح عالية أصفر عالية أبرز هناك مشكلتين مع شراء هذا التراجع أولا، لا يوجد هناك مجال كبير للعمل مع المسافة بين الانسحاب والرقمية السابقة صغيرة جدا تحتاج إلى مساحة أكبر لتشغيل بحيث يمكنك على الأقل الحصول على توقف لكسر حتى. المشكلة الثانية هي هذه السابقة وتتكون منطقة صفراء عالية من مجموعة من الشموع هذا هو منطقة مقاومة قوية لذلك، سيكون من الصعب جدا على الأسهم لاختراق هذه المنطقة بدلا من ذلك، ننظر إلى التراجع التجارة حيث ارتفاع سابق يتكون فقط من واحد أو اثنين من الشموع. تلميح 3 ابحث عن الشموع واسعة النطاق. الشموع مجموعة واسعة علامة التغيرات الهامة في المشاعر على كل مخطط - في كل إطار زمني أنها علامة نقاط تحول هامة ويمكن استخدامها في كثير من الأحيان لتحديد انعكاسات نلقي نظرة على الرسم البياني للأسهم التالية. هذا السهم كان يتحرك أقل في أكتوبر أبرز ثم فجأة أنها انخفضت بشكل ملحوظ أكثر مما كانت عليه في الأيام السابقة هذا خلق شمعة مجموعة واسعة وانها نقطة تحول هامة في الواقع القاع. يمكنك أيضا استخدام الشموع مجموعة واسعة لتحديد متى قد يتراجع السهم النظر في نفس الرسم البياني. هذا السهم عكس داخل الشموع مجموعة واسعة السابقة لماذا الأسهم تفعل ذلك لأن جميع التجار التي غاب عن الخطوة الكبيرة لديها الآن فرصة ثانية للحصول على هذا الشراء p ريسور يسبب انعكاس بسيطة، huh. Tip 4 شموع نطاق ضيق تؤدي إلى التحركات المتفجرة. يمكن شموع مجموعة الشموع أيضا أن أقول لكم أن انعكاس وشيك هذه البيئة منخفضة التقلب يمكن أن يؤدي إلى التحركات المتفجرة. النار الشموع مجموعة اقول لكم ان الزخم السابق لديه تباطأ المشترين والبائعين في التوازن ولكن في نهاية المطاف واحد منهم سيتحكم في الأسهم. الخط 5 العثور على مستويات الأسعار المرفوضة. على الرسم البياني الشمعدان، والظلال السفلي أو العلوي على الشموع عادة ما يعني أن هناك نمط شمعدان المطرقة أو نجم اطلاق النار نمط الشمعدان إذا كان الظل طويلا بما فيه الكفاية بغض النظر عن الاسم، هذه الظلال تعني شيئا واحدا وقد تم رفض مستوى الأسعار. تخيل ما تبدو هذه الشمعة مطرقة مثل خلال اليوم السابق ليصبح مطرقة كان الهبوطي حقا ولكن، في مرحلة ما خلال في اليوم، رفض الثيران انخفاض مستوى الأسعار يمكنني أن أتصور الثيران قائلا، يا انتظر ثانية فقط كنت قد اتخذت الدببة هذا بعيدا جدا هذا المخزون يستحق أكثر بكثير من السعر الذي قمت بنقله إلى. والبدء شراء. الرمز 6 تعلم قاعدة 50.كيف يمكنك معرفة ما إذا كان شمعة كبيرة من السهل نظرة لنرى إلى أي مدى انتقلت إلى مجموعة الأيام السابقة إذا كان يتحرك على الأقل 50 في مجموعة من الأيام السابقة، ثم أنها كبيرة و، فمن أهمية خاصة إذا كان يغلق على الأقل 50 في نطاق الأيام السابقة هذا عادة ما يظهر على الرسم البياني للسهم كنمط شمعة خارقة أو نمط الشمعدان تجتاح. هنا هو example. All من الانتكاسات الهامة في هذا المخزون حدث فقط بعد أن انتقلت شمعة على الأقل 50 في الأيام السابقة مجموعة بعض انتقلت أكثر بكثير من 50.هذا المفهوم هو قوي بحيث أنا مشبوهة في شراء أي تراجع ما لم يتحرك على الأقل 50 في السابق أيام 7.Tip 7 الفجوة ونمط الأسعار فخ. كل الثغرات مهمة تحكي على أي مخطط الأسهم ولكن هناك نوع واحد من الفجوة التي هي مهمة بشكل خاص عند تحليل حركة السعر وتحديد الانحرافات وهذا ما يسمى الفجوة والفخ هذا هو الأسهم التي الفجوات داو ن في العراء ولكن بعد ذلك يغلق اليوم فوق سعر الافتتاح فمن الأسهل أن نرى هذا على الرسم البياني. يمكنك أن ترى على الأرجح ما يحدث هنا فجوات الأسهم أسفل في فتح الجميع يعتقد أن هذا المخزون هو الذهاب الى دبابة ولكن لا المشترين تأتي في ونقل هذا المخزون حق النسخ الاحتياطي يمكنك أن تبحث في واحدة من هذه الشموع وترى تقريبا كل من الوجوه الخلط على تجار الأسهم الأخرى. الرمز 8 قياس عمق سوينغ. كيف الآن الأسهم تتحرك في أرجوحة السابقة أكثر من منتصف الطريق أو أقل الجواب على هذه الأسئلة مهمة لأنه يمكن تحديد الاتجاه المستقبلي للسهم اسمحوا لي أن أقدم لكم سبيل المثال. تحرك السعر تحركت نحو منتصف الطريق إلى أسفل السهم في خط سوينغ منقط سوينغ هذا أمر جيد إذا كان رد فعل أكثر من ذلك، قد ترغب في التشكيك في صحة هذه الخطوة لأن الأسهم في اتجاه قوي يجب أن لا تعقب أكثر من منتصف الطريق في سوينغ السابقة يجب أن تواجه ضغوط شراء عاجلا من علامة نصف الطريق والعديد من الأسهم سوف عكس الحق في منتصف الطريق. الضغط 9 أيام متتالية على التوالي وأيام متتالية باستمرار. ستعكس الاتجاهات الاتجاه بعد أيام متتالية أو أيام متتالية لذلك، فإنه يدفع للحفاظ على هذا في الاعتبار عندما كنت تبحث لشراء أو قصيرة الأسهم هنا مثال. يجب أن تبحث دائما عن الأسهم قصيرة بعد أيام متتالية على التوالي، ويجب أن ننظر لشراء الأسهم بعد أيام متتالية أسفل هذا هو بديهية بديهية للتجار جدد لأنها تميل إلى ربط الأسهم تنخفض كما سيئة معنى بيع والأسهم ترتفع كما معنى جيد شراء في الواقع، بل هو العكس تماما. الرمز 10 موقع السعر في أحد الاتجاهات. كنت قد سمعت قول، الاتجاه هو صديقك أقول، بداية الاتجاه هو صديقك وذلك لأن بعض من تحدث أفضل التحركات في بداية هذا الاتجاه. اندلعت هذه الأسهم من خط أفقي من أسفل مزدوج دائري وقد بدأ اتجاه جديد لذلك، كنت ترغب في شراء هذا السهم على السهم تراجع الأول بعد اندلاع. لذلك، هناك لديك ذلك وهذه نصائح العمل السعر والحيل جعل يمكنك المال في سوق الأوراق المالية. يمكنك استخدام هذه المعلومات لجعل استراتيجيات التداول الخاصة بك وأنظمة أفضل للجميع، بمجرد إتقان هذا الفن، وأنك لن تضطر إلى الاعتماد على المؤشرات الفنية مرة أخرى لاتخاذ قرارات التداول. . كيفية التداول دون أي مؤشرات. في اليوم فوريكس فاق، وسوف أكون مناقشة معكم يا رفاق سؤال مثير جدا للاهتمام من قبل واحد من تجارنا زميل. أدناه هو question. can تظهر لي كيفية التجارة قبالة الرسوم البيانية باستخدام حركة السعر فقط هذا هو دون استخدام مؤشرات مثل ما، ماسد، رسي، ستوشس الخ سوف نقدر ذلك كثيرا. في الواقع، لقد جاء على كتاب أن يعلم الناس كيفية تداول الفوركس دون مؤشر الذي هو ببساطة مع مساعدة من العمل السعر فقط. وبما أن معظم المؤشرات متخلفة في طبيعتها، فهناك بعض التجار الذين يفضلون التجارة دون أي مؤشر على مخططاتهم قد يتساءل البعض منكم كيف يمكن أن يفقد بعضكم بالفعل حتى بمساعدة المؤشرات، وسوف يكون أسوأ إذا أنت تر إيد معهم. قبل أن ندخل في التفاصيل من هذا السؤال، وأود أن أشرح لك بالضبط ما هو العمل السعر. العمل السعر يشير إلى الشمعدان الذي نراه على الرسم البياني لدينا شيء جيد واحد عن العمل السعر هو أنه هو مؤشر الرائدة مع حركة السعر، ونحن قادرون على معرفة ما إذا كان السوق هو عكس أو لا على سبيل المثال، يمكننا أن نبقي على اطلاع على أنماط شمعدان انعكاس مثل الرأس والكتف، أعلى مزدوجة الخ. يمكننا أن نبقي على اطلاع على العلم أو المثلث لتداول استمرار الاتجاه حيث أن هذه الأنماط هي أنماط الشموع المستمرة. بالإضافة إلى تلك الأنماط الشمعدانية التي هي الرائدة في الطبيعة، يمكننا أيضا تحديد منطقة الدعم والمقاومة الرئيسية حيث من المرجح أن يكون هناك بعض ردود الفعل في السوق إذا كنت تتداول دون أي مؤشر ، يمكنك الاستفادة من الدعم أو المقاومة كأماكن للدخول أو الخروج من موقف التداول الخاص بك. شخصيا أنا التداول مع حركة السعر وكذلك المؤشرات وبالتالي أنا غير قادر على توفير لكم مع أكثر نظرة على كيفية التجارة دون أي مؤشرات. إذا كنت مهتما لمعرفة المزيد عن التداول دون مؤشرات، يمكنك إلقاء نظرة على هذا الكتاب التداول في بوف. هذا الكتاب هو أيضا أوصى بشدة من قبل المشتركين النشرة الإخبارية لدينا كما يعلمك الكثير على كيفية قراءة وتفسير السوق هذا بالطبع لا يتحدث عن أنماط الشمعدان على الإطلاق، بل هو وسيلة فريدة من نوعها لقراءة السوق التي يمكن أن تحسن كثيرا من تجربة التداول الخاصة بك. PICE ACTION. From مكتب جون تمبليتون بالطبع خالق السعر العمل تريد. بلدي عزيزي زميل تاجر. أنا لا أحسد أي تاجر جديد الذي هو مجرد بداية للتجارة في سوق الفوركس هؤلاء الفقراء يحصلون على قصف على الاطلاق مع واحد وسيلة للتحايل بعد آخر. ويبدو تقريبا مثل التداول أصبح أكثر بكثير عن أجراس وصفارات من التداول الفعلي. نحن نعيش في الوقت الذي لدينا التجار الذين يسمحون أساسا الروبوتات القيام التداول بالنسبة لهم أنا الوحيد الذي يعتقد هذا مجنون تماما. نحن نعيش في الوقت الذي قطعة كبيرة س و تداول الجمهور يبحث عن المؤشرات التي من شأنها وضع الأسهم على الرسوم البيانية حتى يعرفون متى يجب شراء أو بيع. نحن نعيش في الوقت الذي ينفق التجار مئات، وربما حتى الآلاف من الدولارات شهريا على المفترض أحدث وأكبر، معظم الدولة من الفن منصات الرسم البياني. بلدي، الخير عندما أصبح التداول عن الذي كان معظم اللعب يفوز. ذي غريتست أداة أن التاجر لديه هو دماغهم. الخبر السار هو أنك لا د تضطر لدفع ثمن ذلك انها سا تعبئتها صفقة يمكنك استخدامه إيفيرداي مجانا عندما يكون لديك مشكلة في حياتك أو لديك لجعل نوع من القرار، عقلك يخبرك ما يجب القيام به. التداول حقا إيسن t التي تختلف عن الحياة كل يوم، يتم تقديمك مع بيانات جديدة ، وعليك أن تقرر لنفسك ما أنت ذاهب إلى القيام به أنا ذاهب لشراء وبيع والبقاء للخروج من السوق، وما إلى ذلك سؤالي هو لماذا الناس يهربون من هذا وهناك الكثير من التجار خائفة حتى الموت من صنع هذا النوع من القرارات لأنفسهم "لا أعتقد لي ث اسمحوا لي أن نلقي نظرة على بعض من الأدلة. روبوتات تجارة الفوركس - هل يمكن أن يكون هناك طريقة أكثر كسلا للتداول في سوق الفوركس كنت تتحدث عن السيناريو الذي سيتم التجارة تلقائيا بالنسبة لك والحصول على الدخول والخروج من السوق دون أي نوع من التفاعل الإنساني كنت تعيش وتموت من قبل ما قطعة من البرنامج هو الذهاب الى القيام به. بدلا من التاجر تحمل المسؤولية الشخصية عن له أو لها الصفقات الخاصة، فإنها تفضل كثيرا للسماح للجسم جامد تقرر مصيرهم المالي. هذا هو مثال على ما أصبح التداول يبدو وكأنه لا أحد يريد أن يتخلف عن عجلة السيارة، واتخاذ قرار بدلا من ذلك نريد شخص ما أو أي شيء آخر للقيام بذلك نيابة عنا. من الواضح أن الناس يفضلون أن يكون يحتسي مرغريتا على الشاطئ في حين أن الروبوت التداول يجعلها المال ولكن تخمين ما هو التداول وظيفة إذا كنت ترغب في كسب المال تداول العملات الأجنبية، ثم أنت ذاهب الى القيام بذلك. يمكنك ر الاستعانة بمصادر خارجية عملك إلى مؤشر. فإنه ليس مجرد روبوتات التداول التي جعلت e المتوسط ​​تاجر أكثر كسلا مما كانت عليه أن المؤشرات يجب أن تأخذ الكثير من اللوم كما well. You قد يعتقد جون، ولكن لا يزال لدي لاتخاذ القرارات سواء لشراء أو بيع. لأن أقول، هل أنت حقا جعل القرار. إذا كنت قصيرة في السوق لأن ستوشاستيك الخاص بك وأقول لك السوق هو ذروة الشراء، هل أنت حقا جعل هذا القرار. هل تفهم حقا لماذا السوق هو ذروة الشراء هل تفهم كيف يمكن أن يكون ذروة الشراء هل تفهم حقا السبب الأساسي لماذا كنت تقصير market. Is فقط لأن هذا المؤشر هو أقول لك ما رأيك هل تعرف أيضا أن هذا المؤشر متخلفة. عليك أن تعرف ما الشيء الأكثر إثارة للدهشة حول مؤشرات مثل ستوشاستيكش، ماسد، رسي، والقائمة تطول وعليك أن لا تضطر إلى النظر في سعر السوق لتداوله يمكنك التجارة أساسا لهم كما لو كنت، في الواقع، روبوت. يمكنك أن تقول أنا سوف التجارة فقط عندما الأسواق هي ذروة الشراء أو ذروة البيع على ستوشاستيك أو أنا سوف على لي التجارة عندما تظهر ماكد الاختلاف السعر. إذا كان هذا هو الحال، لماذا يمكن تا التجارة الطفل في السوق إلى جانب حقيقة واضحة أنها إعادة الشباب جدا لفتح حساب على محمل الجد، كل ما عليك القيام به هو الجلوس هناك والانتظار للمؤشر إلى ومنحهم الضوء الأخضر للتداول انها ليست مثل لديهم للجلوس هناك وتفسير أي شيء. الاستفادة من دفع للدولة من منصات الفن. إذا كان هناك الأعمال التي يشعر وكأنه انها أكبر من سوق الفوركس، فإنه ق منصة الفوركس السوق على محمل الجد، كم من هذه المنصات الثورية الرسم يخرج كل يوم واحد. أرى دائما إعلان لهم على شبكة الإنترنت أو على تجاري أثناء مشاهدة شبكة الأخبار المالية أقول دائما لنفسي عندما أصبح التداول معقدة جدا. أنهم دائما والحديث عن جميع الأدوات الرائعة التي تقدمها، والآلاف من مؤشرات مختلفة، وجميع أحدث الساحر التكنولوجي انها لن تكون سيئة للغاية إذا كانت ورن ر مكلفة جدا أنا مندهش في التكاليف أن بعض التجار تدفع فقط لامتياز باستخدام هذه الحالة من الفن البرمجيات ما هو الخطأ مع مملة القديم منصة ميتاتريدر الحرة. ولكن ذلك يؤكد فقط الموقف أن الكثير من التجار اليوم الحاضر لديهم نحو السوق انهم يريدون المزيد أكثر أكثر يريدون أن تكون قادرة على اللعب حولها مع الآلاف من المؤشرات بالتأكيد، لن يكون لديك ما يكفي من الوقت لمحاولة الخروج منها، ولكن من الجميل أنها متوفرة C مون يكفي بما فيه الكفاية. أنا لا يعني أن ينزل الصعب على الناس الذين الزائد الرسوم البيانية مع مؤشرات الحقيقة يقال، أنا تستخدم للقيام بذلك عندما بدأت أول التداول هنا هو لقطة من ما هي مخططات بلدي تستخدم لتبدو وكأنها عندما كنت مبتدئا حديثا الوجه. ولكن في نهاية المطاف أدركت أنني لم أعرف ما أي من له جامبو مومبو فعلا فعلت أنا فقط مبرمجة مسبقا إلى التفكير في أنني قد تتداول مع المؤشرات. في كل مكان تذهب على الانترنت، سواء كان ذلك، منتديات الفوركس شعبية حقا أو غرف الدردشة، كل ما تراه هو الناس في محاولة لاقتران نظام التداول الميكانيكية باستخدام المؤشرات اعتقدت كان علي أن أفعل نفس الشيء شيء. هذا ميك العقلية الحرفية التي التجار لديها هو غير صحي فقط ويعود إلى وجهة نظري السابقة أن التجار دون ر تريد أن يكون لديك للتفكير في قراراتهم عندما يتعلق الأمر التداول انهم يفضلون فقط للجلوس وأقول جيدا مؤشرات بلدي يقول شراء، لذلك أنا ليرة لبنانية buy. This هو بالضبط السبب لماذا يتم بيع الكثير من أنظمة الصندوق الأسود، ولماذا الكثير من الناس أبدا كسب المال من them. When هل تفسير تصبح كلمة القذرة. عليك تعرف أننا نعيش في الوقت الذي فقط 5 من الجمهور التداول هو كسب المال في سوق الفوركس لماذا تعتقد أن هذا هو. هل تعتقد ذلك لأن التجار الناجحين أكثر ذكاء أو لديهم تعليم أفضل من غير ناجحة هذا كان كان ر أبعد من الحقيقة هناك الكثير من التجار الناجحين الذين لم يسبق لهم حتى تخرج من المدرسة الثانوية الاستخبارات، أو عدم وجود، لا علاقة لها معها. هل تعتقد ذلك لأن التجار الناجحين يمكن أن تحمل جميع برامج التداول مكلفة للتجارة مع حقا أعتقد أنك تذكر وجهة نظري عن الناس إضاعة إر المال على منصات الرسوم البيانية التي لا داعي لها. هل تعتقد أنه يمكن أن يكون لأن التجار الناجحين يعرفون الكأس المقدسة حسنا أنا أكره أن تكون أسطورة المغفل، ولكن ليس هناك شيء من هذا القبيل المقدسة المقدسة على الأقل، وليس بالطريقة التي كنت تعتقد فإنه لا يوجد صيغة سحرية من شأنها أن تطلق مليون دولار سرية للتداول. تأخذ انها s تفسير بسيط. تجار الفوركس ناجحة فهم أن السوق ليست ميكانيكية، ويجب أن يتم التعامل معها ر على هذا النحو فهم أن من أجل أن يكون ناجحة لديك لتحليل وتفسير السوق. في مكان ما على طول الطريق، والكلمات مثل تحليل تفسير وذاتي أصبحت الكلمات القذرة في التداول. المتداولين ديدن ر تريد أن تفكر كانوا يريدون فقط أن يقال ما يجب القيام به ولكن هذا ليس ما التداول is. Any اديوت يمكن إنشاء نظام التداول الفوركس. فإننا نؤمن لي اذهبوا إلى واحدة من العديد من المنتديات الفوركس شعبية التي هي على الانترنت. سوف نرى حرفيا الآلاف من المواضيع المنتدى مع التجار خلق أنظمة التداول الخاصة بهم النقد الأجنبي أعضاء آخرون من المنتدى الذهاب إلى موضوع ثم بدء التداول هذا النظام معين. ما يحدث عادة فإنه لا يعمل بشكل جيد جدا لماذا تعتقد أن is. Well للمبتدئين، وربما هو مؤشر على نظام التداول القائم وبعبارة أخرى، هو نظام سا التي يمكن أن تستخدم المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال، فقط على سبيل المثال. لا تترك حقا مجالا كبيرا للتفسير إذا كان كل ما تقومون به هو شراء وبيع عندما زوجين من خطوط المتوسط ​​المتحرك عبر واحد آخر. المشكلة الأخرى هي حقيقة أن أنت دائما من المفترض أن يكون التداول عندما خطوط عبر بعضها البعض اسمحوا لي أن أقول لك شيئا ليس هناك شيء من هذا القبيل دائما في trading. Lastly، أنت لا تفصل نفسك عن التجار الآخرين. لكن لي وضعه لك بهذه الطريقة. إذا كان هناك نظام تداول الفوركس الميكانيكية التي يمكنك جعل عوائد لا تصدق، والحصول على نسبة الفوز عالية من الصفقات، وانخفاض السحب، وتكون قادرة على القيام بذلك دون الحاجة إلى تحليل السوق، ثم لماذا في العالم هو فقط 5 من التداول بو بليك جعل المال. لا تعتقد إذا كان التداول الميكانيكي كان حقا بهذه البساطة، سيكون هناك المزيد من الناس كسب المال بعد كل شيء، كنا جميعا مجرد التداول نفس النظام الميكانيكي الجميع آخر سيكون لدينا جميعا نفس الإدخالات، مخارج، الخ لأن المعلمات سيكون كل نفس. عمل السعر هو أعظم التعادل. فهو ما يفصل حقا الأولاد من الرجال، عندما يتعلق الأمر التحليل الفني هيك إيت هو التحليل الفني. عندما كنت لا تستخدم المؤشرات، كنت أفهم فعلا لماذا تتخذ تجارة لا تأخذ التجارة لأن ستوكاستيكش هي ذروة البيع أو ذروة الشراء كنت واحد اتخاذ القرار، وأفضل للجميع فهم ذلك، وكنت قادرا على شرح it. There لا الحصول على حوله إذا كنت تريد لتداول الأسواق، وأنت تسير لدينا لفهم ما كنت تبحث في جعل أي خطأ حول ذلك الرسم البياني القراءة هي مهارة انها ليست بعض الكأس المقدسة تداول العملات الأجنبية الروبوت يمكنك إيقاف وعلى. من أول يوم على الإطلاق أن سوق الاسهم فتحت، كان هناك التجار الكلمة الذين كانوا يحللون حركة السعر من الأسهم كما كان صعودا وهبوطا. وقد أصبح الناس مثل جيسي ليفرمور غنية في بداية القرن 20 فقط كونها قادرة على متابعة حركة السعر من قبل الاستماع إلى الاتجاه كان يتحرك in. He كان قادرا على تحديد مناطق الدعم والمقاومة الطبيعية في السعر فقط عن طريق إيلاء الاهتمام هذا هو شخص الذي ديدن t لديها التطورات التكنولوجية التي لدينا اليوم ما هو عذرنا. نحن يجب أن يكون أي أعذار لا شيء على الإطلاق التجار فقط أصبحت تعتمد اعتمادا كبيرا على التكنولوجيا بدلا من أخذ الوقت لتعلم كيفية تحليل صحيح للأسواق، لدينا التجار الذين يريدون كل هذه الأدوات، وأجراس، وصفارات للقيام تحليل بالنسبة لهم. ماذا السعر الإجراء اقول me. Well، في كل شيء قصير على الأقل من الجانب التحليل الفني. يمكنك معرفة كيف يقرأ الناس كتاب أو كيف تقرأ هذا الحق الآن حسنا هذا النوع من كيف يعمل هذا. يمكنك أن تبدأ من يسار الرسم البياني وبدء ريا دينغ إلى اليمين، تماما كما كنت قراءة كتاب. يمكنك أن ترى أساسا ما يحدث بالضبط في market. Yes أعرف أن هناك مؤشرات من شأنها أن أقول لكم أين خطوط الدعم والمقاومة هي نعم وأنا أعلم أن هناك مؤشرات من شأنها أن اقول لكم حيث مستويات الاختراق هي نعم وأنا أعلم أن هناك مؤشرات التي تتنبأ حيث يرأس السعر. اقتراحي هو لاختبار هذه المؤشرات من نفسك أنا متأكد من أنك سوف تكون طغت تماما مع كيف أونينتيتيف معظمهم هم. بمجرد مرة، إذا كان ذلك بسيط لكسب المال عن طريق الصفع على اثنين من هذه المؤشرات السحرية، ثم لا أحد سوف تكافح لكسب المال. لديك لرؤيته بأم عينيك يجب أن تكون قادرة على بقعة منطقة الدعم والمقاومة فقط عن طريق ببساطة النظر على الرسم البياني لا توجد صيغ المعنية انها كل شيء عن فهم ما تراه. هدفني هو أن تحصل على رؤية السوق من خلال عينيك لا تصفيتها من خلال مؤشر ستوكاستيك، ماسد، مؤشر القوة النسبية، أو أي مؤشر متخلفة أخرى، أن سوب بوسدلي لديه نظرة ثاقبة في market. With السعر العمل التجارة بالطبع سوف تظهر لك. أنت فقط ملزمة القيود الخاصة بك. هذا لا يعني أنك يجب أن تتداول كل زوج العملات، فقط لأنك can. i م متأكد من أنك سوف تجد ذلك بعض أزواج التداول هي أكثر ملاءمة لنمط التداول الشخصية الخاصة بك المحافظ أو العدوانية ولكن من الجميل أن نعرف أن لديك خيار لمعرفة لنفسك. لذلك، ما هو بالضبط هو أن الحصول على الخاص بك في العمل سعر التداول بالطبع. يمكنك الحصول على الوصول إلى صفحة الأعضاء التي تحتوي على الكثير من المحتوى وأكثر من 6 ساعات من video. I أيضا تريد التأكد من أن تفهم المفاهيم التي يتم مناقشتها في الدورة بينما أنا شرح وتعليم تلك المفاهيم هي مهمة، لا يوجد شيء أفضل من رؤية لهم في الوقت الحقيقي. لذلك، ما فعلته خلال فترة 2 أسابيع، وأنا سجلت 19 الصفقات التي أخذت وأشرح بالتفصيل لماذا أخذت تلك الصفقات. أشرح منطقي وراء كل التجارة، إدخالاتي، مخارج، وقف الخسائر ، الخ انتهى الأمر بعد 15 واي و 4 صفقات خاسرة، لما مجموعه 1245 نقطة. على غرار ما قلت، أريد أن تأكد من أن الجميع يفهم هذه المفاهيم، لذلك أنا تخطط لإنشاء محتوى مقاطع الفيديو الجديدة على أساس التغذية المرتدة أحصل عليها من بلدي customers. So إذا كان هناك شيء يحتاج إلى تحديث، وسوف يكون UPDATED. OK، وهذا يبدو عظيم ولكن كم هو هذا الذهاب إلى التكلفة لي. قبل أن أذكر السعر، أريد فقط أن أقول أن هذا سيكون مجرد سعر تمهيدي. السعر سوف تزيد، دون أي تحذير عندما يفعل ذلك، فإنه لن نعود إلى الوراء مرة أخرى لذا، من فضلك لا تسألني إذا كنت يمكن أن شرائه في السعر القديم. ولكن اعتبارا من الآن، وسوف تقدم دورة واحدة والاستثمار في الوقت المحدد من 197.30 يوم ضمان استعادة الاموال. سيكون لديك 30 يوما لاختبار الدورة إذا كنت غير راض عن المواد الدراسية ويمكن أن تثبت أن لديك على الأقل بذل جهد لاستخدام المفاهيم التي تدرس في الدورة، وأنا سوف تعطيك كامل المبلغ. أسئلة وأجوبة أسئلة وأجوبة. س يمكن استخدام المواد بالطبع ل m أك تداول العملات الأجنبية robot. AI على الإطلاق أي فكرة أنا لا أعرف أي شيء عن الروبوتات التداول ولكن أشك في أنه ليس نظاما ميكانيكيا أنا أعلم، لذلك أتصور أنه سيكون من الصعب جعل المعلمات الدقيقة للروبوت للتجارة على الرغم من ، أنا متأكد من أنك تعرف بالفعل كيف أشعر حول التداول الروبوتات. س هو بالطبع مناسبة للمبتدئين. أما على الاطلاق ومع ذلك، أنا لا تغطي أساسيات جدا من تداول العملات الأجنبية، مثل ما هو نقطة، ما هو أمر الحد، الخ ولكن يمكنك أن تجد العديد من المواقع على الانترنت التي تغطي أساسيات جدا من التداول. س سوف تصبح قذرة ستينكين ريتش إذا اشتريت السعر عمل Trade. A هناك على الاطلاق أي وسيلة يمكن أن أجيب على هذا السؤال انها مثل يسأل إذا كنت بدء عملي الخاص ، سوف أكون غنية الجميع مختلف لا أحد يتداول بنفس الطريقة بالضبط لا أحد ينظر إلى السوق بنفس الطريقة إذا كان هذا ما كنت تبحث عنه، ثم أشجع بقوة لك للذهاب إلى واحدة من العديد من منتديات الفوركس على الانترنت، وتحقق من جميع أنظمة التداول الميكانيكية أن الناس تا لك حول في المواضيع سيكون لديك اختيارك من الآلاف للاختيار من بينها وسوف يتم كل عمل لك فقط لا تحصل على آمالك up. Q إذا اشتريت هذه الدورة، وسوف يكون فقدان الصفقات. أ بالطبع أنت ذاهب أن يكون فقدان الصفقات هذا هو، بعد كل شيء، ودعا التداول هذا ما كل واحد منا يفعل ذلك لا يطلق عليه المال مجانا أنا لا ر الرعاية من أنت أنت ذاهب إلى فقدان الصفقات 100 دقة في الأسواق لا يمكن، لن، ولن تكون موجودة من أي وقت مضى إذا كنت تعرف شخص يمكن أن يكون على حق 100 مرة على كل التجارة التي تأخذها، واسمحوا لي أن أعرف عنهم أحب أن يجتمع أقوى شخص في العالم. إذا كان ذلك توقعاتك للتداول، يرجى التوقف التداول الآن أنا أضمن لك أنك لن تكون سعيدا إما كنت قد رأيت الكثير جدا شراء بلدي الروبوت التداول، وجعل 100،000 الإعلانات في الشهر أو لديك ببساطة مجرد فطيرة في السماء نوع من عقلية في كلتا الحالتين، فإنه من غير الواقعي تماما إلى لا نتوقع فقدان الصفقات. ما التهم هو بيت القصيد إذا الأرباح الخاصة بك هي تاكي نغ اثنين من الخطوات حتى، وخطوة واحدة إلى الوراء، ثم كنت سنوات ضوئية قبل الغالبية العظمى من التداول العام. س هو دورة معقدة إلى Learn. AI دون ر أعتقد ذلك إذا كنت منشارا مؤشر أو قد تداولت فقط الأنظمة الميكانيكية، ثم قد يبدو محرجا في البداية، ولكن مع الممارسة، والتفكير قليلا خارج منطقة الجزاء، وأنا لا نرى أي سبب لماذا سيكون لديك صعوبة في تعلم المواد بالطبع. س يمكن استخدام هذه المواد في أسواق أخرى إلى جانب الفوركس. A على الاطلاق أنا شخصيا مجرد تاجر الفوركس، لأن هذا ما أشعر أكثر راحة مع ولكن تذكر، هذه المنهجية هي عالمية سواء كان ذلك الأسهم، و e مصغرة، و راسل، صناديق الاستثمار المتداولة، والخيارات، وما إلى ذلك العمل السعر لا يزال العمل السعر . أنت في مفترق طرق. لقد حصلت على قرار لجعل يمكنك أن تقرر أن تذهب الانجراف من خلال نظام التداول الميكانيكية واحد تلو الآخر حتى تجد أن المراوغ المقدسة بعيد المنال أن كل واحد آخر يبحث عنه. يمكنك البدء في اتخاذ التداول قليلا على محمل الجد، ووضع نفسك إند عجلة السيارة لم يعد سوف المؤشرات الخاصة بك، الروبوتات التجارية، أو إشارة مقدمي الدعوة لقطات سوف ويل. بالطبع يمكن الوصول إليها مباشرة بعد دفع سوف تحصل على رسالة بالبريد الالكتروني المرسلة إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك بايبال مما يتيح لك معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك كل شيء هو الآلي لا يهم إذا كان في منتصف الليل. س انها حول الوقت الذي تتوقف عن البحث عن وسيلة للتحايل واحدة تلو الأخرى وأخيرا معرفة ما الذي يستغرقه فعلا للتجارة في سوق الفوركس. PPS أيضا، لا ننسى أن السعر التمهيدي من 197 فقط سوف تكون متاحة لفترة محدودة وسوف يكون السعر صعودا. لأي أسئلة، يرجى الاتصال بي في. CFTC الحكم 4 41 - النتائج الأداء البدني أو المحاكاة لديها قيود معينة لا يوجد سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة القيام به لا تمثل التداول الفعلي أيضا، بما أن الصفقات لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها عن أي أثر من عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة المحاكية تر برامج المشاركة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع فائدة من التفكير أي تمثيل أن يجري أي حساب سوف أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. لا يوجد تمثيل أن أي حساب سوف أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تداول معين لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي حساب تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. جميع المعلومات الموجودة على هذا الموقع الإلكتروني أو أي كتاب إلكتروني تم شراؤه من هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود تقديم المشورة المالية أي بيانات عن الأرباح أو الدخل، صريحة أو ضمنية، لا لا تمثل ضمانة قد يؤدي التداول الفعلي الخاص بك إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول أنت تقبل مسؤوليات كاملة عن أفعالك، الصفقات، الربح أو الخسارة، وتوافق على عقد الأسعار العمل التجارة وأي الموزعين المعتمدين من هذه المعلومات غير ضارة في أي وجميع الطرق. السعر العمل التجارة، 2013 جميع الحقوق محفوظة هذا هو الملكية الفكرية من جوفر إم إنك استخدام هذا الموقع يشكل موافقة على اتفاقية المستخدم الخاصة بنا.

No comments:

Post a Comment