Tuesday 2 January 2018

خيارات التداول فولكس واجن


تحطمت بورشه في الجدل في نهاية المطاف في وضع الأسطوري القصير - فازت السيارات سباقات مثل لومان - مع السرعة والموثوقية والجمال، كانت هدفا لكل رغبة الشاب طموحة ولكن ظهور منافسي الإنتاج الضخم في نهاية الحرب العالمية الأولى مكتوبة مشكلة ل ستوتز والممولين يعرفون ذلك الرهان المال الذكية أن الأسهم سوف تقع. الان ريان، الذي سيطر على الشركة من خلال حيازات الأسرة، بدأت سرا شراء الأسهم، في كثير من الأحيان من خلال الخيارات والشركات القابضة مبهمة حتى عام 1920 ، أعلن انه يسيطر على 105 قطعة من ستوتز. عندما أعلن ريان انه سوف يستقر مع السراويل في سعره، والنظام المالي كله بكرة وكذلك التجار المحاصرين، مجموعة من الوسطاء والوسطاء في وسط الإفلاس التجاري واجهت أيضا. في نهاية المطاف، تدخلت بورصة نيويورك، وتحديد سعر التسوية نفسها انتهى ريان شراء 100 باهظة الثمن من شركة السيارات المتدهورة وذهب التمثال فينانسيرس ثو في نهاية المطاف، كانت مؤامرة - أو الجزء الأول على الأقل - الأسبوع الماضي أعاد تقريبا في فولكس واجن بعد فترة وجيزة بعد 3:00 بعد ظهر يوم الاحد، كشفت بورش، صانع الألمانية للسيارة الرياضية 911 مبدع، قد اشترى سرا 31 5pc من فولكس فاجن من خلال سلسلة من الخيارات تسويتها النقدية مع مجموعة من البنوك الاستثمارية. المواضيع ذات الصلة. إضافة إلى عقدها المعروف من 42 6pc، سلمت خيارات بورشه ما يقرب من 75pc من أكبر منافسه. القطة الأخبار من خلال صناعة صناديق التحوط العالمية مع أسهم في تجارة فولكس فاجن أعلى بكثير من القيمة العادلة للشركة وكساد ضرب كل شركة صناعة السيارات الأخرى، كان التجار الرهان الملايين من اليورو أن السهم سوف يسقط. ولكن البيان صرخ العكس مع ما يقرب من 20PC من سجل سهم الذي عقدته ولاية ساكسونيا السفلى وآخر يقدر 6PC التي يحتفظ بها مؤشر تعقب، والتجار حساب السوق محاصر. كما قال واحد مع أكثر من 100pc من الأسهم تعادل وتقريبا 13pc تقصير، و كوريك ر سعر أي الأسهم المتاحة كان اللانهاية وكان الضغط النهائي. الأسهم مشدود بعنف، معاقبة بقية مؤشر داكس من الشركات الرائدة في ألمانيا وتشير التقديرات الأموال التحوط قد اتخذت 30bn ضرب، مع البنوك الاستثمارية الحفاظ على خسائر فادحة، كما وافق المنظم الألماني في وقت متأخر في مواجهة الاضطراب الذي يمكن أن يكون هناك حالة للتلاعب في السوق للإجابة على الرغم من ذلك، في نهاية هذا الاسبوع سمعة ليس فقط من بورشه ومستشاريها، ولكن من المنظمين والشركات ألمانيا ككل، هي تضررت بشدة. مصادر قريبة من بورش تصر على أن الشركة لا تهدف أبدا إلى تسبب رومبوس وتصرفت تماما داخل القواعد. وافق مراقبون آخرون هذا هو تتويجا لخطط طويلة الأمد للسيطرة على فو بورش هندستها الضغط باعتبارها واحدة من أكثر من خلال تحويلات الثروات المتأصلة من أي وقت مضى، فقد حصلوا على صناديق التحوط الموضوعة لدفع ثمن شراء بورشه من فولكس فاجن. الشيء الوحيد الذي قللوا من تقديره هو حجم التداعيات، inside. so كيف لديه صانع السيارات الرياضية تصبح تاجر الخيارات سوف بورش الآن شراء فو، أو أنها تحطمت في الزاوية الأخيرة وحتى إن لم يكن، سوف التجار من أي وقت مضى شراء بورش أخرى مرة أخرى. تطوير بورش من صانع السيارات للمهندس المالي وقد كان مدفوعة من قبل مزيج غير عادي من طموحات قوية. الأول هو أن فرديناند بيتش، 74، حفيد فرديناند بورش، الذي أسس بورش، وأيضا تصميم مبدع فو بيتل، سيارة أدولف هتلر ل الشعب. كونفوسينغلي بيتش، الذي الآن تسيطر على 50٪ من أسهم بورشه و 100٪ من حقوق التصويت، قضى معظم حياته المهنية في فولكس فاجن حيث هو رئيس مجلس الإشراف. بعد حصوله على شهادة في الهندسة في 1960s بدأ بيش حياته المهنية في بورشه ثم انتقل إلى أودي في عام 1972 في عام 1993 أصبح رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة فولكس فاجن حتى تقاعده في عام 2002 إلى مجلس الإشراف. واحد المطلعين قال بيتش يعتبر فولكس فاجن حياته العمل وبورشه اسم عائلته انه يريد بحماس لرؤية اثنين كومبي نيد قبل أن يموت. هذه الطموح لم يقابل إلا من قبل أن لا يقهر ويندلين ويدكينغ، الرئيس التنفيذي لبورشه منذ عام 1991.Mr ويدكينغ، يقال أفضل مدير مدفوعة الأجر في أوروبا مع باياكيت من 72 6m 56 7m في العام الماضي، جعل بورش إلى الشركة الخاصة الأكثر كفاءة في صناعة السيارات، وحصل على استحسان الدولية. وبالإضافة إلى ذلك، على عكس القالب النمطي الشركات الألمانية، وقال انه اكتسب سمعة لكونه المنشق ومكافحة الاستقامة. في كتابه أندرس إست بيسر مختلفة هو أفضل وسيرته الذاتية، وضع فلسفته ماكيافيليان الذي كشف عن فخر في كسر القواعد، وتصفية قادة الأعمال الآخرين ومتعة في غير تقليدية موضوع ديفيد وجالوت هو واحد من المفضلة له، في حين انه يدل على عدم تلاشي الاحترام للسياسيين. ومع ذلك، على الرغم من ثقبها فوق وزنها، فإن بورشه في السنوات الأخيرة قد تخلفت عن منافسيها، ولا سيما يعوقها عدم الوصول إلى البحث والتطوير والتكنولوجيا الخبرة في مجال علم النفس. Mer ويدكينغينغ العينين فو S قدرات أردي شاسعة غريبة وبدأت يفقس خطة للحصول على الوصول المشترك إليها عن طريق امتلاك حصة. واحد من الداخل وقال ويدكنغ تصاميم s على فولكس فاجن بدافع المنطق الصناعي ولكن الطريق لدفع ثمنها جاء من هولغر هارتر. مار هارتر، المدير المالي المبتكر لبورشه، بدأ ينظر إلى الأسواق المالية كوسيلة لتعزيز دخل الشركة بدأ إصلاح جذري لعمليات خزينة بورشه التي وصفها في عام 2002 كمعلم حيوي للشركة. الذوق الرفيع والموهبة للتداول الخيارات بدأت جذب الانتباه في وقت مبكر من عام 2003، ماكس واربورتون، وهو محلل في برنشتاين، قد صاغ بالفعل عبارة صندوق التحوط مع صالة عرض السيارات في وصف بورش وفي الوقت نفسه بورش وضعت مشاهدها على الاستيلاء على كامل من فولكس فاجن ظاهريا، يبدو أنها مهمة مستحيلة منذ ما يسمى قانون فو يحدد العتبة لإنفاذ ما يسمى اتفاق الهيمنة في السيطرة 80PC، بدلا من 75PC، والتي وهو أمر شائع بالنسبة للشركات الألمانية. أعطت حصة ساكسونيا 20 في المئة حقها في الاعتراض على أي اتفاق هيمنة لم يكن هذا مجرد عقد تاريخي ولكنه ذو أهمية سياسية حيوية للدولة التي كان هدفها المعلن حماية عمالها من العمال المهاجرين في سبتمبر 2005، أعلنت بورشه أنها اشترت حصة 20 قطعة في VW. Even ثم المحللين مثل السيد واربورتون اعتبرت أن المبلغ ربما كان أكثر بكثير لا أحد يمكن أن أقول لأن في شراء الخيارات، اكتسبت بورشه الحق في امتلاك الأسهم دون الحاجة إلى إعلان ذلك تناسب بورش تماما ، ليس أقلها لأنه يمكن أن يحول الكثير من الغضب المباشر من نقابات ساكسونيا السفلى التي تعهدت بمحاربة أي تلميح لتغيير السيطرة. بعد ذلك بعام، ارتفعت الأرباح قبل الضرائب في العام إلى يوليو 2007 من 2 1nn قبل أن تصل إلى 5 9 مليار، مع 3 6 مليار قادمة من الأرباح على خيارات الأسهم الصفقات - أكثر من ثلاثة أضعاف المبلغ الذي تم بيعه على السيارات. بورشه حافظت على شراء الأسهم، وهذه المرة بشكل حاسم مع العلم بأن قانون فو الحيوي يجري مراجعة ومن المتوقع أن يتم سحبها في غضون السنوات القليلة المقبلة. كما قال أحد المحللين ل بيتش و ويدكينغ شراء فو أخيرا بدا ممكنا انهم بحاجة لشراء 75 قطعة من الشركة والجلوس ضيق للقانون لتغيير، وبالتالي فإن ساكسونيا السفلى لم تعد قادرة على الاعتراض السيد هارتر حصلت على العمل. الاهتمام من تداول الخيارات له تشتت الصفوف شرسة بين السيد بيتش وابن عمه، وولفغانغ بورش، الذي هو رئيس مجلس الإشراف بورش، حول كيفية الاستيلاء على فولكس فاجن سوف تعمل. وفي الوقت نفسه، كانت أسهم فو تستقطب والمستثمرين الحقيقيين في صناديق التحوط، فضلا عن بورشه عرضت فئة مزدوجة غير عادية من الأسهم فرصة للمراجحة سهلة للمراهنة على انتشار بين الأسهم العادية وتفضيل. هجمة الأزمة المالية، ولا سيما الانهيار بين شركات صناعة السيارات الأمريكية، يعني جذبت فو المزيد من صناديق التحوط الذين يعتقدون أن السهم، الذي كان أعلى بكثير من غيرها في هذا القطاع، كان من الضروري أن تقع. وقد ظهرت صناديق التحوط بأعداد كبيرة هارتر مع فرصة جديدة في مجال الهندسة المالية الطموحة بالنسبة لكل سهم من شركات فولكس فاجن فقد تقصروا، وصناديق التحوط اللازمة لاقتراض واحد حقيقي كضمان من خلال السماح للبنوك التي عقدت حصتها الحالية لإقراض الأسهم، بورشه بالفعل كسب دخل متزايد بهذه الطريقة. وقد أمر هارتر ستة بنوك استثمارية لكل خيار شراء على 4 99pc من أسهم فولكس فاجن لجلب بورشه حصة من 35pc إلى مستوى السحر 75pc الآن سمح للبنوك لإقراض هذا المخزون أيضا لجعل المزيد من المال من صناديق التحوط لديها تم التكهن بأنه، كما تكدس صناديق التحوط في، وقال انه توقع فرصة الاستحواذ على الباعة قصيرة، وبالتالي تكون قادرة على تسمية سعره لتسوية وقوة المليارات من منهم، ولكن ليس هناك دليل على هذا. في وقت متأخر، التحوط كان ينبغي أن تكون الأموال قد أدركت شيئا ما يجري وراء الكواليس بسبب سعر سهم ثابت، ولكن بدلا من ذلك مكدسة عمياء في، بيع قصيرة 13pc من القيمة السوقية فو فولكس فاجن. آغين، وكان السيد واربورتون لأول مرة لكشف الحقيقة قبل ثلاثة أسابيع، في مذكرة تسمى آلة الفاكهة شرح محتمل ل فو صعود لا يصدق، وقال السيد واربورتون انه يعتقد بورشه اشترى الآن خيارات على ما يصل الى 75pc من فولكس فاجن أن حجم التداول اليومي الذي كان يجري تداولها في فولكس فاجن كان في الواقع فقط البائعين قصيرة، الذين كانوا يقترضون ثم الأسهم من بورشه أو مصارفها، وأن بورش كان كسب المال من المعاملات. بعد أن تم القبض عليها في لعبة ذكية، رفض بورش السيد وجهات نظر واربورتون كما حكايات. حتى من ذلك، فإن الأسئلة لن تذهب بعيدا الأحد الماضي، ربما مع دفعة من المنظمين يطالبون بالوضوح، اعترف بورشه سرا كانت الشركة في الأشهر الأخيرة اصطف ستة بنوك الاستثمار، وشراء من خلال كل واحد منهم خيارات لشراء 4 99pc من أسهم فو قالت الشركة فھي خیارات تسویة نقدیة، بمعنی أنھ عند ممارسة البنوك یتعین علیھا تسلیم قیمة الأسھم نقدا بدلا من الأسھم نفسھا، کما ھو الحال في الخیارات العادیة یتم استخدام النقد الناتج عن الخیارات لشراء أسهم المادية إذا أراد بورش ل. في حين بورش تتعثر الخطوة التالية في صمت، ومدى الضرر من تحركها هو بداية في الظهور. الضغط على صناديق التحوط كان الألم الأكثر وضوحا ولكن وراء الكواليس، ويعتقد بورش S ستة بنوك وقد اتخذت ضربة كبيرة جدا وبالإضافة إلى ذلك، يقاطع ميريل لينش، مستشار بورش، من قبل صناديق التحوط احتجاجا النكات التي تم بالفعل جعلت عن التجار الآن مقاطعة السيارات نفسها ليست بعيدة عن الحقيقة. التضرر أيضا التالفة الأسهم الألمانية الأخرى وبدوره تعقب مؤشر. ولكن أكبر الضرر هو لسمعة أسواق رأس المال في ألمانيا حيث المنظمين هي الآن في وقت متأخر التحقيق ما حدث كما قال أحد المعلقين في أي بلد آخر هذا سيكون غير قانوني وهذا إيسن ر بعض صغيرة شركة، انها s s أكبر ألمانيا ذلك سا العودة إلى الغرب المتوحش. السيد واربورتون يقول المفتاح يكمن في قانون فو إذا ذهب، بورش يمكن أن تتحرك في وشراء لها 75pc والسيطرة على فو إذا كان القانون يبقى، نحن إعادة ربما في لجمود طويل من الضغط السياسي. حقوق الطبع والنشر 2017 السوق، وشركة جميع الحقوق محفوظة باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على شروط الخدمة سياسة الخصوصية وسياسة ملفات تعريف الارتباط update. Intraday البيانات المقدمة من قبل سيكس المعلومات المالية ورهنا بشروط الاستخدام البيانات التاريخية والحالية في نهاية اليوم المقدمة من قبل سيكس المعلومات المالية بيانات التداول اليومي تأخر في متطلبات الصرف سب داو جونز مؤشرات سم من شركة داو جونز، إنك جميع الاقتباسات في وقت الصرف المحلي في الوقت الحقيقي بيانات بيع الماضي المقدمة من نسداق مزيد من المعلومات حول بورصة ناسداك رموز التداول و وضعهم المالي الحالي تأخرت البيانات اللحظية 15 دقيقة ل ناسداك و 20 دقيقة للتبادلات الأخرى سب داو جونز مؤشرات سم من شركة داو جونز، إنك يتم توفير البيانات اللحظية سهك من قبل سيكس فينانسيال إنفورماتيون و 60 دقيقة على الأقل تأخر الكل ونقلت هي في وقت الصرف المحلي. ماركيتوات أعلى Top. Solutions أريد أن تبقى خياراتي مفتوحة مع قيمة مستقبلية متفق عليها. بدء القيادة فولك سواجين تريد، today. Solutions هو وسيلة آمنة للحفاظ على خياراتك مفتوحة سوف نتفق على قيمة مستقبلية لسيارتك مقدما، على أساس كم كنت drive. Yes، وهذا يعني أننا سوف تحمل المخاطر، لذلك لا تحتاج إلى يمكنك اختيار التجارة الخاصة بك فولكس واجن في واحدة جديدة، والاحتفاظ بها، أو إعادته، دون قلق في العالم حول كم هو يستحق في نهاية العقد الخاص بك قد تكون أيضا مفاجأة سارة ما السيارة يمكنك في البداية، تدفع رصيدا مرنا - سنقوم بتخصيص المبلغ الذي ترتاحه مع التجارة الخاصة بك حتى قد تغطي هذا ثم، وجعل المدفوعات الشهرية الثابتة لمدة 18 - 48 شهرا - أن متروك لكم مقارنة مع طرق أخرى من الدفع، وهذه ربما تكون أقل مما كنت اعتقد في نهاية العقد لديك ثلاثة خيارات. تداولها في واختيار واحد جديد ما يناسبك اليوم قد لا يكون صحيحا تماما غدا، لذلك التداول في واحد جديد هو أفضل طريقة للحصول على فولكس واجن الخاص بك المقبل يمكنك إعادته يوس والقيادة قبالة في لعبة غولف، أو إعادتك r الغولف والقيادة قبالة في باسات، لذلك سيارتك دائما مواكبة مع نمط حياتك. الحفاظ عليه إذا قررت أنك تحب فولكس واجن كنت حصلت، يمكنك فقط دفع بقية وانها كل يدك. إعادته مرة أخرى إذا كنت لا ترغب في ترقية أو الاحتفاظ بها، طالما أنها s أحب، يمكنك ببساطة إعطائها back. Use آلة حاسبة المالية لبدء طحن الأرقام الخاصة بك قد تجد حتى يمكنك الذهاب لتلك النوافذ الكهربائية والجلود تقليم بعد كل متاح لكل من السيارات الجديدة والمستعملة. رهنا بدفع خيار لشراء رسوم تخضع لدينا شروط البلى عادل شروط التمويل. تمويل الكتيب.

No comments:

Post a Comment