S - باردة، وموقع المراجعة. البحوث ماركت. البحث في السوق ينطوي على جمع وتحليل البيانات من السوق أي من المستهلكين والمستهلكين المحتملين من أجل توفير السلع والخدمات التي تلبي احتياجاتهم. هذا هو البحث تهدف إلى جمع البيانات الأولية، وهذا هو ، والمعلومات التي تم الحصول عليها خصيصا للدراسة في السؤال ويمكن جمعها في ثلاث طرق رئيسية - المراقبة والاستبيانات والتجارب. الحماية ينطوي على مراقبة الناس ورصد وتسجيل سلوكهم مثل أنماط مشاهدة التلفزيون والكاميرات التي ترصد تدفقات حركة المرور، والتدقيق التجزئة التي قياس العلامات التجارية التي يشتريها المستهلكون للمنتجات. الأسئلة هي وسيلة للاتصال المباشر مع المستهلكين ويمكن أن تتخذ أشكالا متنوعة من الاستبيانات الشخصية مثل المقابلات من الباب إلى الباب والاستبيانات البريدية والاستبيانات الهاتفية والاستبيانات الجماعية مثل طرح المواقف من مجموعة من المستهلكين نحو منتج جديد الاستبيانات يمكن أن يكون فر عملية مكلفة وتستغرق وقتا طويلا ويمكن أن يكون من الصعب جدا التخلص من عنصر التحيز بالطريقة التي تنفذ بها من المهم أن يطلب من كل مستجيب نفس الأسئلة بنفس الترتيب دون أي مساعدة أو تأكيد وضعت على بعض ردود الأسئلة. تشمل التجربة إدخال مجموعة متنوعة من الأنشطة التسويقية في السوق ومن ثم قياس تأثير كل من هذه على المستهلكين على سبيل المثال، اختبار التسويق، حيث يتم إطلاق منتج جديد في منطقة جغرافية صغيرة ومن ثم فإن استجابة المستهلكين تجاهها سوف تملي ما إذا كان المنتج قد تم إطلاقه على المستوى الوطني. هذا هو جمع البيانات الثانوية، التي سبق جمعها من قبل الآخرين ولم يتم تصميمها خصيصا للدراسة المعنية، ولكن مع ذلك البيانات الثانوية ذات الصلة هي أقل بكثير وأسرع لجمع من البيانات الأولية، ولكن يمكن أن تكون قديمة من الوقت الذي يتم بحثه المصادر الرئيسية للبيانات الثانوية هي الكتب المرجعية والمنشورات الحكومية وتقارير الشركة. البحوث الأولية والثانوية سوف توفر الأعمال مع الكثير من البيانات المتعلقة بأسواقها والمستهلكين ويمكن بعد ذلك تستخدم هذه البيانات لوصف الوضع الحالي في السوق، في محاولة للتنبؤ بما سوف يحدث في المستقبل في السوق، وشرح الاتجاهات التي حدثت. العمل قد تستخدم أيضا بيانات أبحاث السوق لتجزئة السوق وهذا ينطوي على كسر السوق وصولا الى مجموعات متميزة من المستهلكين الذين لديهم خصائص مماثلة، وذلك ل تقدم كل مجموعة منتج يلبي احتياجاتهم على أفضل وجه. الطرق الرئيسية لتجزئة السوق هي. من خلال خصائص المستهلك وهذا ينطوي على التحقيق في مواقفهم، والهوايات، والمصالح، وأنماط الحياة. من خلال التركيبة السكانية العمر والجنس والدخل ونوع المنزل، والاجتماعية - الاقتصادي المجموعة. من خلال موقع المنطقة من البلاد، الحضرية - v - الريفية، الخ. تجزئة فعالة من السوق يمكن أن يؤدي إلى تحديد فرص جديدة أي الثغرات في السوق للمنتج، والمبيعات المحتملة للمنتجات تتحقق وزيادة حصتها في السوق والإيرادات والربحية. وتشمل البحوث الكمية إجراء أبحاث السوق من خلال أخذ عينة من السكان وطرح الأسئلة المحددة مسبقا عن طريق استبيان عادة 200 المستطلعين من أجل اكتشاف المستويات المحتملة للطلب على مستويات الأسعار المختلفة والمبيعات المقدرة لمنتج جديد والمشتري النموذجي لمنتجات الشركة البيانات عددي ويمكن تحليلها بيانيا وإحصائيا هناك عدة أنواع من العينات التي يمكن تستخدم لجمع البيانات الكمية. أخذ العينات العشوائية - وهذا يعطي كل فرد من الجمهور فرصة متساوية لاستخدامها في العينة وغالبا ما يتم اختيار المستجيبين عن طريق الكمبيوتر من دليل الهاتف من السجل الانتخابي. كوتا أخذ العينات - وهذا الأسلوب ينطوي على يتم تجميع المستهلكين في شرائح تشترك في بعض الخصائص مثل العمر أو الجنس على الرغم من أن أعداد الأشخاص الذين تمت مقابلتهم في كل شريحة ليست عادة ممثلة للسكان ككل. أخذ العينات العنقودية - وهذا ينطوي عادة على تجميع المستهلكين في مجموعات جغرافية أو مجموعات ثم عينة عشوائية يتم تجميع المستهلكين في شرائح مرة أخرى أو طبقات بناء على بعض المعرفة السابقة لكيفية تقسيم السكان يصل عدد الأشخاص الذين يتم اختيارهم لإجراء مقابلات معهم من كل طبقة متناسبا مع السكان ككل يحاول البحث النوعي الحصول على نظرة ثاقبة للدوافع التي تدفع المستهلك إلى التصرف بطريقة معينة وعادة ما تتم من خلال مناقشات جماعية غالبا ما تسمى مجموعات التركيز من أجل اكتشاف الأساس المنطقي وراء مشتريات المستهلكين وغالبا ما يترأس النقاش الجماعي من قبل طبيب نفساني بطريقة مريحة، والتي ينبغي أن تشجع المستهلكين لمناقشة التسوق الخاصة بهم والعادات وما قبل المفاهيم المتعلقة ببعض المنتجات والعلامات التجارية. وهذا ينطوي على محاولة لتقدير النتائج المستقبلية مثل مستوى المبيعات ويمكن أن يتم التنبؤ في عدد من الطرق. الاستخراج الخارجي - وهذا ينطوي على تحديد الاتجاه الذي كان موجودا في البيانات السابقة ومن ثم الاستمرار في هذا المستقبل غالبا ما يتم ذلك عن طريق استخدام حزمة برامج لإنشاء خط من أفضل تناسب للبيانات الماضية، ومن ثم ببساطة توسيع هذا الخط في المستقبل. تقنية دلفي - وهذا ينطوي على استخدام فريق من خبراء الأعمال والتنبؤ الذين يناقشون ويوافقون والتنبؤ بعيدة المدى للقضايا والأحداث الهامة. البحوث السوق - وهذا يمكن أن تستخدم لمحاولة إنشاء النوايا الشرائية للمستهلكين. تحليل سلسلة الوقت - وهذا أيضا يحاول التنبؤ بمستويات مستقبلية من البيانات الماضية هناك 4 المكونات الرئيسية للسلسلة الزمنية البيانات الاتجاه، والتقلبات الدورية بسبب الدورات الاقتصادية من الركود والطفرات، والتقلبات الموسمية والتقلبات العشوائية. بشكل واضح، في محاولة للتنبؤ و توقع ما سيحدث في المستقبل ليس من السهل وسوف تتغير العديد من المتغيرات في كل من المدى القصير وعلى المدى الطويل والتي سوف تؤثر على دقة التنبؤات فمن المستحسن دائما للشركات لاستخدام مجموعة متنوعة من تقنيات التنبؤ للوصول إلى أرقام مناسبة ومقبولة للمستقبل مثل التكاليف والإيرادات ومستويات المبيعات والأرباح وما إلى ذلك. وهناك مجموعة متنوعة من التقنيات التي يمكن أن تستخدمها الأعمال التجارية لتحليل البيانات التي تجمعها من خلال أساليب أبحاث السوق. المتوسط - هذا هو المجموع من البنود مقسوما على عدد من العناصر. الوسط - وهذا هو الرقم الأوسط في مجموعة من وضع data. The - وهذا هو الرقم، أو القيمة التي تحدث في كثير من الأحيان في مجموعة من data. The النطاق - وهذا هو والفرق بين أعلى قيمة وأدنى قيمة في مجموعة من البيانات. المجال بين الدورتين - وهذا يعتبر النطاق داخل المركزي 50 من مجموعة من البيانات ولذلك يتجاهل أعلى 25 والجزء السفلي 25 وأقل عرضة للتشويه من قبل القيم المتطرفة الانحراف ندارد - وهذا هو مقياس الانحراف عن القيمة المتوسطة في مجموعة من البيانات. الفترة الزمنية للثقة - وهذا هو مقياس للدقة المحتملة لنتائج عينة مع فاصل الثقة 95، وهناك احتمال 0 0 أن فإن المتوسط الحقيقي سيكون حيث تعتقد العينة أنها سوف تكون بعبارة أخرى، فإن نتائج العينة تكون صحيحة 19 مرة من 20. أرقام الفهرس - وهذا هو مقياس إحصائي الذي يهدف إلى إجراء تغييرات في مجموعة من البيانات مثل حيث أن أرقام المبيعات أسهل في إدارة وتفسير أنها تنطوي على إعطاء عنصر واحد من البيانات قيمة 100 فترة الأساس، وتعديل البنود الأخرى من البيانات بالتناسب معها. على سبيل المثال إذا كانت المبيعات لعمل معين 200،000 في السنة 1، 220،000 في السنة 2 و 270،000 في السنة 3، ثم الأرقام القياسية يمكن استخدامها للمساعدة في تحديد الاتجاه داخل البيانات وسيتم إعطاء المبيعات في السنة 1 رقم فهرس 100 وهذا يعرف باسم سنة الأساس السنة 2 لديها 20،000 أكثر المبيعات مما كانت عليه في العام 1 - وهذا هو 10 ريس ه، وبالتالي فإن الرقم القياسي في العام 2 سيكون 110 السنة 3 لديها 70،000 مبيعات أكثر من السنة 1 - وهذا هو ارتفاع 35، وبالتالي فإن الرقم القياسي في العام 3 سيكون 135. المتوسط المتحرك - وهذا هو وسيلة أخرى لتحديد الاتجاه في مجموعة من البيانات فإنه يسمح القيم المتطرفة أن تكون أكثر معاناة، وذلك لإظهار النمط الأساسي في مجموعة من البيانات على سبيل المثال، والنظر في البيانات التالية التي تشير إلى المبيعات على مدى فترة 5 سنوات لرجال الأعمال. المتوسط المتحرك تحليل السوق A2 تحليل الأعمال المتوسطات المتحركة A2 الدراسات التجارية 2 كاتب ماليت من الذعر الموضوع 1 أنواع الحياة البرية البريطانية الموضوع 2 العلامات التجارية لموضوع الحلويات 3 شروط التسويق الرئيسية 3 الأهداف والغايات تهدف إلى فهم المتوسطات المتحركة الأهداف تحديد وشرح المتوسطات المتحركة وصف استخدام المتوسطات المتحركة تحليل فائدة الاستقراء 4 المتوسطات المتحركة التعريف تقنية لتحديد الاتجاه الكامن من خلال تخفيف التقلبات في بيانات المبيعات قد تكون التقلبات ناتجة عن الطلب الموسمي وما إلى ذلك. 5 طريقة المتوسط المتحرك لمدة ثلاثة أشهر إضافة معا ثلاثة بيانات متتالية أشهر حساب متوسط 6 طريقة شهرية 000 ثانية حساب 3 متوسط متحرك يناير 24 فبراير 27 مارس 29 أبريل 29 مايو 32 جوون 27.7 دراسة حالة 4 رياضة رياضة 8 شهر 000 ألف حساب 3 شهر متوسط المتحرك يناير 24 فبراير 27 24 27 29 326 6 مارس 29 27 29 29 328 3 أبريل 29 مايو 32 يونيو 27 يوليو 31 أغسطس 32 سبتمبر 34 أكتوبر 38 نوفمبر 39 ديسمبر 39.9 المهمة 1 شهرالآلاف 000 ثانية الحساب 3 الشهر المتوسط المتحرك يناير 24 فبراير 27 24 27 29 326 6 مارس 29 27 29 29 328 3 أبريل 29 29 29 32 330 May32 29 32 27 329 3 يونيو 27 32 27 31 330 يوليو 31 27 31 32 330 أغسطس 32 31 32 34 332 3 سبتمبر 34 32 34 38 334 6 أكتوبر 38 34 38 39 337 نوفمبر 39 38 39 39 338 6 ديسمبر 39.10 المهمة 2 التذبذب 2.11 المهمة 3 الحاضر المستقبل. المتوسطات تأخذ الاختلافات في الأرقام المالية على سبيل المثال العوامل الموسمية تيسكيل أي 3 شهر 4 شهر 12 الشهر يعتمد على طبيعة العمل محلات السوبر ماركت استخدام فترات زمنية قصيرة بناء n استخدام فترات زمنية أطول .13 الاستقراء أخذ البيانات السابقة والحالية عن السوق واستخدام اتجاه أساسي محدد للتنبؤ بالمبيعات المستقبلية. 14 المزايا عيوب الاستقراء في مجموعات تقرر لوحات المعلومات الخاصة بك على فوائد وعيوب الاستقراء قد ترغب في والنظر في الميزانيات التالية، والدافع تحديد الهدف حواجز التنبؤ نوع من السوق في العمل. 15 فوائد وعيوب الاستقراء الفوائد يمكن أن توفر معلومات لتحديد الأهداف كورب وظيفية مساعدة وضع الميزانيات وتخطيط القوى العاملة عيوب يعتمد التنبؤ على الماضي غرامة في الأسواق بطيئة الحركة يمكن أن يكون مضللا في الأسواق يسير بخطى سريعة مثل التكنولوجيا حيث مطلوب أردي مستمر. يستخدم سليديشار الكوكيز لتحسين الأداء الوظيفي، وتوفير لكم مع الإعلانات ذات الصلة إذا كنت لا تزال تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام الكوكيز على هذا الموقع انظر اتفاقية المستخدم و سياسة الخصوصية. يستخدم سليديشير كو كيس لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، وتوفير لكم مع الإعلانات ذات الصلة إذا كنت لا تزال تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع انظر سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم للحصول على التفاصيل. استكشاف جميع المواضيع المفضلة لديك في التطبيق سليديشار الحصول على التطبيق سليديشار لحفظ لفي وقت لاحق حتى حاليا. تابع إلى موقع الجوال. نفد مزدوج لتكبير. موفينغ متوسط method. Share هذه SlideShare. LinkedIn شركة 2017.
No comments:
Post a Comment